عــزيزى الزائر / عزيزتى الزائـره . يرجى تسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا .
او التسجيل اذا لم تكن عضو وترغب فى الانضمام الى اسرة منتديات الخوجلابى سنتشرف بتسجيلك وندعوك للاستجمام فى عريشة الخوجلاب[



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاعلانصحيفة السودانى
هنالك من استردوا اوطانهم من ايادى الجبابره والطغاة اوقليلا" علينا ان نسترد جزء من ارضنا . .... شباب الخوجلاب الأشاوس يدافعون عن عرين أراضيهم ضد التسلط‏.
ماكنت رايق وساكن فى صفاء وتامين ..... فى الخوجلاب ياقلبى منى شالك مين...
الحريه للمعتقلى الخوجلاب ..... كلنا اشرف عمر ..كلنا علاء الدين..كلنا ياسر ويسن..كلنا عاطف..كلنا مجاهد ..كلنا مصعب .. كلنا طلب وايمن .. كلنا كباشى ....الحريه لهم
صدور كتاب الجلى فى مناقب الشيخ خوجلى (ازرق توتى) للدكتور خالد محمد يسن
(  تنبيه ) :- اعضائنا الكرام المنتدى لازال فى طور التنسيق والتطوير .... المنتدى غير مسئوول عن اى مشاركه مخالفه للدين والاخلاق فقط كاتبها من يتحمل وزرها
تتقدم اسرة منتديات الخوجلابى بالتعازى الى عموم قبيلة الخوجلاب فى فقيدة القبيله والصحافه الصحفيه : فاطمه خوجلى التى انتقلت الى رحمة مولاها امسية الخميس 13/12/2013م اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من اصحاب اليمين

شاطر | 
 

 نص الخطاب الذى تم رفعه من شباب الخوجلاب الى والى الخرطوم يوم الاحد الموافق 21/11/2011 م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نزارالخوجلابى
المدير العام

المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 175
نقاط : 889
تاريخ التسجيل : 06/07/2010
الموقع : http://nazara.own0.com

مُساهمةموضوع: نص الخطاب الذى تم رفعه من شباب الخوجلاب الى والى الخرطوم يوم الاحد الموافق 21/11/2011 م   الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 1:36 pm

نص الخطاب الذى تم رفعه من شباب الخوجلاب الى والى الخرطوم يوم الاحد الموافق 21/11/2011 م







بسم الله الرحمن الرحيم
السيد/ والى ولاية الخرطوم
/ المحترم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الموضوع: مزرعة مدرسة الخوجلاب أساس
[/b][/b]

إشارة للموضوع أعلاه بخصوص طلبكم الشفاهي للمواطن المفرد/ محمد الحسن على محمد الحسن. فى يوم الجمعة الموافق 18/11/2011م حوالي الساعة الرابعة والنصف مساءً فى إحدى مناسبات القرية بخصوص إعداد مذكرة مكتوبة حول الموضوع أعلاه.

نفيدكم بالآتي:
أولاً:
تعتبر قرية الخوجلاب رائدة التعليم فى ولاية الخرطوم حيث تم بناء أول مدرسة فيها سنة 1943م، ومازالت منارةً للتعليم لكل القرى المجاورة.
ثانياً:
تم تخصيص أرض لتكون مزرعة تابعة لمدرسة الأساس في أوائل الستينيات من قبل مواطني القرية، لتعليم مبادئ الفلاحة البستانية. وتعاقبت أجيال منذ ذلك الحين برعاية هذه المزرعة عن طريق الزراعة والإنتاج الحيواني، وما زال بئر هذه المزرعة شاهداً على تاريخها. بالإضافة لعمود الكهرباء الذي يمدها بالتيار.
ثالثاً:
تعدت الوحدة الإدارية-السليت التابعة لمحلية بحري على المزرعة المذكورة عالية بزعم أنها منحت لها من قبل اللجان الشعبية السابقة.
رابعاً:
قامت الوحدة الإدارية المذكورة بتخصيص أكثر من (6) قطع في أرض المزرعة لبعض أعضاء اللجنة الشعبية السابقة ولبعض موظفي الوحدة الادارية المذكورة "مقابل السكوت عن هذه التجاوزات". كما باعت عدد (12) دكان بسعر (12.000) جنية للدكان الواحد بدون عطاءات معلنة كمواقع استثمارية مطلة على طريق الأسفلت الرئيسي.
خامساً:
تحتاج القريه الى هذه المزرعة لتشييد مدرسة أساس للبنات. علماً بأن مدرسة الخوجلاب الأساس بنات تكتظ بعض الفصول فيها بأكثر من (80) طالبة. وهذا وضع غير مقبول من الناحية الأكاديمية ناهيك عن الناحية الصحية، وأنتم أعلم بذلك. بالإضافة الى حوجتنا الماسة لإقامة بعض المرافق العامة سواءً أكانت تعليميه أو دينية.

السيد الوالي:
طفح بنا الكيل من تجاوزات كل من اللجان الشعبية السابقة والوحدة الادارية-السليت، والفساد المستشرى بداخلهما وخاصةً فى مجال الأراضى، تحت غطاء ودثار السلطات المخولة لهم من قبل القانون. لذلك خرج مواطنو الخوجلاب بصورةٍ عفويةٍ سلميةٍ حضاريةٍ للتعبير عن رفضهم لهذه التجاوزات، حفاظاً منهم على ممتلكاتهم العامة.
وقد تعاهدوا فيما بينهم عدم التفريض فى أي شبرٍ من ممتلكاتهم لأي جهةٍ كانت دون رضاهم أو الرجوع إليهم واسترداد جميع ماسلب منهم بغير وجه حق.
مع العلم بأننا كمنطقة رائدة لا نرفض بتاتاً مؤسسات الدولة. وبيننا خير شاهد على ذلك قسم شرطة السليت والمركز الصحي والمؤسسات التعليمية الموجودة بالقرية.
ختاماً:
نحن إذا نرفع إليكم هذا الأمر وكلنا ثقة في عدلكم وإنحيازكم التام لمصلحة المواطن وسعة صدركم، لذلك نلتمس من سيادتكم رفع الظلم الذي وقع علينا من قبل الوحدة الإدارية-السليت واللجان الشعبية السابقة، التي غيبت تماماً مصلحة المواطن من أجنتدها نهائياً على حساب مصالح خاصة.
كما نرجو من سيادتكم تحديد موعد لنا للجلوس معكم لإحاطتكم بأطراف وتقاطعات هذه الموضوع وبما يجيش في صدور مواطني القرية.

وفقكم الله لخدمة الوطن والمواطنيين

مقدمه:
مواطنو قرية الخوجلاب
عنهم:
محمد الحسن علي محمد الحسن
يس البدري يس محمد
أشرف عمر خوجلي الأمين
نزار محجوب محمد يوسف
طارق محمد حسين مصطفى
أحمد بابكر أحمد بابكر
بابكر عبد الوهاب حاج الشيخ


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nazara.own0.com
 
نص الخطاب الذى تم رفعه من شباب الخوجلاب الى والى الخرطوم يوم الاحد الموافق 21/11/2011 م
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» أودى S8 2011 الجديدة كلياً
» حسام الرسام 2011 راحت امي
» حسام 2011 ورده
» حسام 2011 خضري خدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: