عــزيزى الزائر / عزيزتى الزائـره . يرجى تسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا .
او التسجيل اذا لم تكن عضو وترغب فى الانضمام الى اسرة منتديات الخوجلابى سنتشرف بتسجيلك وندعوك للاستجمام فى عريشة الخوجلاب[



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاعلانصحيفة السودانى
هنالك من استردوا اوطانهم من ايادى الجبابره والطغاة اوقليلا" علينا ان نسترد جزء من ارضنا . .... شباب الخوجلاب الأشاوس يدافعون عن عرين أراضيهم ضد التسلط‏.
ماكنت رايق وساكن فى صفاء وتامين ..... فى الخوجلاب ياقلبى منى شالك مين...
الحريه للمعتقلى الخوجلاب ..... كلنا اشرف عمر ..كلنا علاء الدين..كلنا ياسر ويسن..كلنا عاطف..كلنا مجاهد ..كلنا مصعب .. كلنا طلب وايمن .. كلنا كباشى ....الحريه لهم
صدور كتاب الجلى فى مناقب الشيخ خوجلى (ازرق توتى) للدكتور خالد محمد يسن
(  تنبيه ) :- اعضائنا الكرام المنتدى لازال فى طور التنسيق والتطوير .... المنتدى غير مسئوول عن اى مشاركه مخالفه للدين والاخلاق فقط كاتبها من يتحمل وزرها
تتقدم اسرة منتديات الخوجلابى بالتعازى الى عموم قبيلة الخوجلاب فى فقيدة القبيله والصحافه الصحفيه : فاطمه خوجلى التى انتقلت الى رحمة مولاها امسية الخميس 13/12/2013م اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من اصحاب اليمين

شاطر | 
 

 خطوة أولى نحو المجد ...!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نزارالخوجلابى
المدير العام

المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 175
نقاط : 889
تاريخ التسجيل : 06/07/2010
الموقع : http://nazara.own0.com

مُساهمةموضوع: خطوة أولى نحو المجد ...!!   الجمعة سبتمبر 17, 2010 3:56 pm


* تغادرنا في حفظ الله ورعايته فجر اليوم بعثة الأسياد متوجهة صوب باماكو المالية لإنجاز مهمة دوجليبا في المرحلة الرابعة من مباريات دوري مجموعات بطولة الكونفدرالية بعد التفوق الكبير الذي أحرزه الأزرق في الجولات الماضية؛ عندما نجح في تحقيق الفوز في جميع المباريات السابقة ليتصدر بذلك مجموعته بالعلامة الكاملة .

* ستكون ملحمة الأحد القادم رهان جديد للأقمار الزرقاء التي أبدعت في الفترة الماضية وتجلت بشكل كبير مقدمة أرقى المستويات التي أسعدت أمة الهلال التي تمددت أحلامها في أن يشهد العام الحالي الإنجاز الخارجي الذي ظلت تترقبه على مدار السنوات الماضية من عمر الفريق ، ومن حق الشعب الهلالي أن يراهن على الكوكبة الحالية من اللاعبين في توشيحه ببطولة خارجية ؛ لأنها مؤهلة إلى ذلك استناداً إلى المستويات المميزة للاعبين؛ بجانب الظروف الجيدة المتاحة في هذا التوقيت عقب قدوم المجلس الجديد الذي أكد توفيره لكل المعينات التي من شأنها أن تدعم مشوار الفريق نحو الحلم المنتظر.

* لن يكون طريق الهلال نحو مواصلة الانتصار مفروشا بالورود في باماكو؛ لأن الخصم سيدخل المباراة من أجل الفوز ولا شيء غيره حتى يبقي على حظوظه في البطولة ، والمعروف أن دوجليبا يجمع في رصيده نقطة واحدة من تعادله في مباراته الأولى مع الجيش النيجري؛ لذلك سيستميت من أجل الفوز خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها مدربه الذي أشار إلى أنهم سيلومون أنفسهم لو عجزوا في الفوز على الهلال، وأي نتيجة خلاف الانتصار ستبعد دوجليبا تماما عن المنافسة ، ومن هنا ينبع التحدي لأبطال الهلال في مواصلة النتائج الجيدة .

* ثقتنا كبيرة في أن الأبطال سيكونون في الموعد كما العهد بهم دوما ، وسيجتازون امتحان مالي بنجاح ويعودون مرفوعي الرأس متأهلين ومتصدرين بإذن الواحد الأحد .

* الخبير الكروي ميشو أكد استعداد عناصره لمواصلة التألق، وحجز بطاقة التأهل من مالي بعد أن تدارس مع اللاعبين الفريق جيداً، ووقف على نقاط قوة وضعف المنافس ، ومراجعة المنافس مع اللاعبين سنّة تعود عليها ميشو قبل كل مباراة يخوضها الهلال مما ساعده على تقديم مستويات طيبة في كل المباريات التي لعبها الهلال حتى الآن.

* رغم الظروف والمتاريس والعراقيل التي يضعها الخصم لبلوغ مبتغاه؛ إلا أن أبطالنا سيكونون في الموعد بإذن الله .....وأخبار الأمس تشير إلى أن هناك أزمة كبيرة سوف تواجه الهلال حين وصوله؛ تتمثل في عدم توفير فندق مريح للبعثة نسبةَ لانشغال البلاد بالعيد الوطني لها وحضور عدد من الوفود الأجنبية لمتابعة هذا الحدث..إلا أن المشاورات التي تمت في هذا الصدد من قبل وفد المقدمة الهلالي بقيادة الأخ عبد المهيمن نائب مدير الكرة والاتحاد المالي إشارة إلى أن الهلال سيحظى باحترام جيد من قبل الماليين من توفير سكن مريخ وغيره.

* فوز الهلال في معركة الأحد سيحمله للدور القادم من البطولة دون النظر لمبارياته المتبقية ويمنحه أفضلية في تصدر مجموعته، وله حق أداء مباراة النهائي داخل ملعبه إذا قدر له اجتياز دوري الأربعة بسلام ..

* نجوم الهلال يعرفون جيداً حجم التحديات التي تنتظرهم في مالي، وثقتنا كبيرة في أنهم سوف يجتازونها بأمان رغم الغيابات المؤثرة في الفريق بعد أن تأكد غياب المحارب يوسف محمد عن مباراة باماكو بدواعي الإصابة والشكوك التي تحوم حول مشاركة المقاتل علاء يوسف لذات السبب ... والفوز في مباراة دوجليبا خطوة أولى نحو المجد .

نقطة أخيرة

لحن الحياة منك

وما تقول نسينا الماضي

صرنا ناسينك محبوبي الجميل

سألوني منك عرفتهم

إيه الصفات عنك خبرتهم

شافو الجمال منك أقنعتهم

طولت لكنك أنا حبيب

الروح أعفيني من ظنك

محي الدين علي حسين
الأخبار

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nazara.own0.com
 
خطوة أولى نحو المجد ...!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: